جاري تحميل ... سلا بريس - جريدة الكترونية مغربية

مشاركة مميزة

بلاغ للديوان الملكي:

بلاغ للديوان الملكي: “تعرض صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، لالتهاب الرئتين الفيروسي الحاد. ولهذا السبب، ...

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

قضايا المجتمعمقالات

المرأة تحقق نتائج أفضل في مجال الاستثمار..

في أمريكا 72% من النساء المستثمرات يدرن أموال العائلة





لم تعد المرأة تشكل فقط يدا عاملة في مجال التنمية والاقتصاد، بل أصبحت قوة مالية أيضا. بعدما ازدادت ثروات النساء بشكل عام ومع الثروة والعولمة والانفتاح على الخارج أجدت المرأة تستثمر أموالها وتحاول جهدها مواجهة العقبات التي تحد من استقلاليتها.
العالم مليئ بالسيدات صاحبات الثروات اللواتي أدركن أن الاستثمار وسيلة لتحقيق حياة حياة معاصرة أفضل و أعنى و تستمر غالبية النساء أموالهن في عالم اختبرنه وأحببن أجواءه، وهو عالم الأناقة التي تشغل حيزا كبيرا من حياة صاحبات الثروات من شهيرات ونجمات ونساء ذات مراكز مهمة في عالم الاقتصاد والاجتماع.
ففي الولايات المتحدة هناك 24 مليون امرأة متثمرة يشكلن 48  في المائة من مجموع المستثمرين. وتدل الاحصاءات إلى أن 72  في المائة من النساء يقمن بإدارة الأمور المالية للعائلة بما فيها اتخاد الفرار المالي. وفي أستراليا تبلغ نسبة النساء المستثمرات في الصناديق الاستثمارية و الأسهم حوالي 49 في المائة من المجموع العاع. وتحقق النساء عامة نتائج أفضل من الرجال في عالم الاستثمار. لأن المرأة تخشى الفشل بسبب عدم خبرتها الطويلة في هذا المجال. لذاك تقوم بدراسة مطولة  لكل عملية استثمار تقوم بها. ثم هي تفكر بالاستثمار الطويل الأمد من أجل مستقبل الأولاد وراحتها في ما بعد و المحافظة خصوصا على مستوى أسلوب معيشتها الحالية أو الوصول إلى مستوى أفضل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *