والد الفنانة سناء عكرود والإعلامية شهرزاد عكرود في ذمة الله


فقدت الفنانة سناء عكرود وشقيقتها الإعلامية شهرزاد، والدهما الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس.
وقام عدد من الممثلين والإعلاميين بتقديم تعازيهم للأختين عكرود، من بينهم الإعلامي رشيد الإدريسي الذي نشر صورة على حسابه الشخصي بموقع "انستغرام"، جمعته وزميلته في إذاعة شدى إف إم، شهرزاد عكرود، وعلق بما يلي: "تعازينا الحارة لأختي وصديقتي الإعلامية شهرزاد عكرود فوفاة الأب ديالها، وللصديقة والفنانة سناء عكرود وجميع أفراد عائلة عكرود. الله يرحمه ويصبركم. إنا لله وإنا إليه راجعون. البقاء لله". 
 وجدير بالذكر، أن الفنانة سناء عكرود تقيم حاليا بكندا رفقة زوجها الفنان محمد مروازي، وستحل بالمغرب قريبا لحظور مراسيم دفن والدها.





فقدت الفنانة سناء عكرود وشقيقتها الإعلامية شهرزاد، والدهما الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس. وقام عدد من الممثلين والإعلاميين بتقديم تعازيهم للأختين عكرود، من بينهم الإعلامي رشيد الإدريسي الذي نشر صورة على حسابه الشخصي بموقع "انستغرام"، جمعته وزميلته في إذاعة شدى إف إم، شهرزاد عكرود، وعلق بما يلي: "تعازينا الحارة لأختي وصديقتي الإعلامية شهرزاد عكرود فوفاة الأب ديالها، وللصديقة والفنانة سناء عكرود وجميع أفراد عائلة عكرود. الله يرحمه ويصبركم. إنا لله وإنا إليه راجعون. البقاء لله". وجدير بالذكر، أن الفنانة سناء عكرود تقيم حاليا بكندا رفقة زوجها الفنان محمد مروازي، وستحل بالمغرب قريبا لحظور مراسيم دفن والدها.