قضية الراقي المتهم باغتصاب فتاة داخل مركز للرقية..غدا الجلسة الأولى




قررت غرفة الجنايات في محكمة الاستئناف في الدارالبيضاء عقد أول جلسة علنية، يوم غد الأربعاء، للنظر في قضية الراقي، مصعب، المتهم باغتصاب فتاة أثناء حصة الرقية الشرعية.

وتعود تفاصيل هذه القضية، إلى السنة الماضية، عندما قدمت فتاة ثلاثينية، شكاية ضد الراقي، مصعب، اتهمته فيها باغتصابها أثناء الرقية الشرعية، ما دفع السلطات إلى اعتقاله، وتشميع مركزه.

وقالت الفتاة، التي ترفض الظهور لوسائل الإعلام، أو ذكر اسمها، في حديثها مع “سلا بريس″،: إن الراقي أوهمها أنها مصابة بمس، وما عليها سوى أن تعالج بالرقية الشرعية”.

وأضافت المتحدثة ذاتها أن الراقي “بعد حصص متتالية لمدة أسابيع، استغل غياب والدتها، وقرأ عليها ما يشبه طلاسيم، ففقدت وعيها “مؤكدة أن “الراقي اغتصبها، بعدما فقدت وعيها، داخل القاعة، حيث يجري حصص الرقية الشرعية”.






قررت غرفة الجنايات في محكمة الاستئناف في الدارالبيضاء عقد أول جلسة علنية، يوم غد الأربعاء، للنظر في قضية الراقي، مصعب، المتهم باغتصاب فتاة أثناء حصة الرقية الشرعية. وتعود تفاصيل هذه القضية، إلى السنة الماضية، عندما قدمت فتاة ثلاثينية، شكاية ضد الراقي، مصعب، اتهمته فيها باغتصابها أثناء الرقية الشرعية، ما دفع السلطات إلى اعتقاله، وتشميع مركزه.