جاري تحميل ... سلا بريس - جريدة الكترونية مغربية

مشاركة مميزة

بلاغ للديوان الملكي:

بلاغ للديوان الملكي: “تعرض صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، لالتهاب الرئتين الفيروسي الحاد. ولهذا السبب، ...

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

مشاهير

هدية لافتة من رونالدو لصديقته جورجينا.. تعرف عليها!





اتجه الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو ، إلى عالم الأعمال مجددًا، وقرر أن يكون مشروعه هدية لصديقته جورجينا، وهو مخبز يقدم لزبائنه حلوى ومخبوزات برتغالية.

وذكرت صحيفة “ كوريير دي تورينو” الإيطالية، أن رونالدو يستعد لافتتاح المخبز وسط مدينة تورينو، معقل نادي يوفنتوس، لافتة إلى أن المخبز سيضاف إلى قائمة استثمارات تجارية يمتلكها رونالدو، على غرار فندق فاخر في البرتغال، وعيادة لزراعة الشعر في مدريد تديرها جورجينا أيضًا.

ويمتلك كريستيانو عقلية رائد أعمال متميزة، كونه غالبًا ما يتجاوز فكرة أنه لاعب كرة قدم مشهور، حيث يستغل شهرته في إنجاح علامته التجارية الخاصة “CR7” الخاصة بالأحذية والملابس وجميع أنواع الأزياء، ويسعى دائمًا إلى توسيع قاعدة الفرص التسويقية لمنتجات الشركة.

كما قام النجم البرتغالي أيضًا بتوقيع عقد شراكة مع مجموعة بيستانا للاستثمار العقاري بقيمة 80 مليون دولار، وأصبحت مجموعة CR7 شريكًا أساسيًّا في بناء 4 فنادق كبرى في مدن مدريد، ولشبونة، ونيويورك، ومسقط رأسه ماديرا.

يشار إلى أن رونالدو تعرض لإصابة خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب بلاده، ويأمل أن يتعافى قبل مواجهة أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 10 أبريل الجاري.


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *