جاري تحميل ... سلا بريس - جريدة الكترونية مغربية

مشاركة مميزة

بلاغ للديوان الملكي:

بلاغ للديوان الملكي: “تعرض صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، لالتهاب الرئتين الفيروسي الحاد. ولهذا السبب، ...

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

مشاهير

‘أنستغرام’ و’سناب’ يغلقان حسابات فاضح المشاهير المغربي ‘حمزة مون بيبي’


في خطوة مفاجئة، قرر موقع انستغرام وموقع سناب شات الشهيرين إغلاق حسابات من ينعت بفاضح المشاهير بالمغرب، الملقب بـ’حمزة مون بيبي’، بعد تورطه في أكثر من 56 شكاية موجهة ضده من شخصيات معروفة.
ويمتلك فاضح المشاهير المذكور العديد من الصفحات التي تضم ملايين المتابعين، توسعت دائرة شهرته بين المتتبعين بعد انفراده بنشر صور فاضحة للإعلامية مريم سعيد التي توعدها بالفضائح إلى أن استبعدت من قناة إم بي سي.
كما أن ‘حمزة مون بيبي’ يعتبر اسما رمزيا لشخصية غير معروفة، يشتبه في إدارة حساباته عدة أشخاص من الوسط الفني ممن يمتلكون معلومات وأسرار وقرابات من نجوم ومشاهير العالم العربي.
ويذكر أن آخر قضية قد تورط فيها المذكور مرتبطة بالفنانة سعيدة شرف التي نشر معطيات عنها وشن هجوما إلكترونيا مكثفا عليها يفيد بتعاونها مع متطرفين من الكيان الوهمي ‘البوليساريو’.
وبعد تقدم العديد من الفنانين بشكايات قانونية في حق الحسابات الالكترونية الناشطة والمختصة في فضح الشخصيات المشهورة، اتخذت إدارة المواقع الاجتماعية انستغرام وسناب شات قرار إغلاق الحسابات الخاصة به، إلى جانب استحضار العديد من النشطاء للتحقيق معهم على ذمة القانون من أجل كشف هوية  المعني.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *