جاري تحميل ... سلا بريس - جريدة الكترونية مغربية

مشاركة مميزة

بلاغ للديوان الملكي:

بلاغ للديوان الملكي: “تعرض صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، لالتهاب الرئتين الفيروسي الحاد. ولهذا السبب، ...

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبارقضايا المجتمع

تيفلت :حملة واسعة ضد أصحاب الدراجات النارية

تشهد مدينة تيفلت هذه الأيام حملة أمنية واسعة ضد أصحاب الدراجات النارية. وحسب مصادرنا فإن الحملة شملت أصحاب الدراجات ثلاثية العجلات، إضافة إلى مرتكبي بعض المخالفات مثل عدم استعمال الخودة وعدم التوفر على وثائق الدراجة والتأمين ومخالفات أخرى مرتبطة بالسير والجولان. وحسب نفس المصادر تم حجز عشرات الدراجات النارية هي الآن بالمحجز البلدي لمخالفتها القانون.

ومن المرتقب أن تواصل المصالح الأمنية حملاتها بقيادة العميد الممتاز منير الظريف وفريقه الأمني ضد أصحاب الدراجات النارية خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن هذه العملية ساهمت بشكل ملحوظ في انخفاض عدد المخالفات المسجلة والتي يكون وراءها أصحاب الدراجات النارية بمختلف الأنواع والأصناف،ولقيت استحسانا كبيرا من ثبل الساكنة،لما يتسبب فيه بعض سائقي الدراجات الغير القانونية من أحداث سير مرعبة خاصة بالأحياء الهامشية.

تيفلت,مدينة تيفلت,جولة,المغرب,مهرجان تيفلت,جولة في تيفلت,تيفلت المدينة,شوف تيفي,شوكولاتة,تلفزة القرب,تلفزة الواقع,شــوف تيفي,حريم السلطان,مريم الزعيمي,الوانكم تيفي,حجيب,التونسي,همي ولاد عمي,إليسا,صفاها,مشرمل,القمع,العيد,الخميسات,السجون,سلطانة,السلطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *